كلوب يفكر في استبعاد صلاح من مواجهة تشيلسي

0 8


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استبعاد الثلاثي الهجومي للفريق، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو، من مباراة الفريق أمام تشيلسي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع من مساء غد، الأربعاء، على ملعب الأنفيلد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ديلى إكسبريس الإنجليزية، فإن مدرب ليفربول يخطط للإبقاء على محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، في مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، أو إخراجه من القائمة بشكل نهائى من أجل إراحته بسبب ضغط المباريات الفترة الماضية منذ انطلاق الموسم.

كذلك يحتمل أن يحصل لاعب خط الوسط فابينيو على فرصة المشاركة بالتشكيل الأساسي لليفربول للمرة الأولى كما يحتمل مشاركة سيمون مينيوليه وناثانيل كلاين وألبرتو مورينو. وربما يدفع كلوب بالمهاجم دانييل ستوريدج ضمن التشكيل الأساسي مع إراحة واحد أو أكثر من الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وتُوج النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسميًا بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وهو الهدف الذي سجله الفرعون في شباك إيفرتون الموسم الماضي من البريميرليج.

وتواجد صلاح في حفل الفيفا للأفضل في عام 2018، الذي أقيم أمس الإثنين بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يتنافس على جائزة الأفضل في العالم لهذا العام رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

من جانبه أكد أفضل لاعب في البريميرليج بالموسم الماضي، أنه يعيش حلمًا كبيرًا بعد نجاحه في التواجد بالقائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، مشددًا على أنه فخور بما قدمه في الموسم الماضي خاصة أنه الموسم الأول بعد عودته مجددا للدوري الإنجليزي.

وأوضح «صلاح» في تصريحات تليفزيونية، على هامش حفل «ذا بيست» الذي يقام في العاصمة الإنجليزية لندن، أن تواجده في القائمة النهائية بجوار كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، شرف كبير له ولأي لاعب، متمًا: «أعيش الآن واحدة من أفضل لحظات حياتي، وأتمني ألا تكون آخر مرة خاصة أنني لدي رغبة في الفوز بالجائزة والتواجد ضمن قائمة المرشحين لها لسنوات قادمة».

وبسؤاله عن هدفه المفضل في الموسم الماضي، أكد نجم ليفربول أنه يعتز بكل الأهداف التي سجلها بعدما قدم موسمًا رائعا، إلا أن هدفه في مرمى إيفرتون الذي ينافس على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العالم العام الماضي، هو المفضل بالنسبة له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.