محافظ دمياط تفتتح منفذ بيع منتجات “نجع حمادي للفيبر بورد ومسطحات MDF”

0 17

كتبت ” رحاب امين  ,

افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، منفذ بيع منتجات شركة نجع حمادي للفيبر بورد، ومسطحات “MDF” التابعة لوزارة قطاع الأعمال، حيث يقام المنفذ بالتعاون بين كلا من الغرفة التجارية بالمحافظة، والشركة بأحد الهناجر بطريق السيالة.

تفقدت المحافظ جميع المنتجات بالمنفذ من ألواح “MDF” بجميع المقاسات والتخانات والتي تستخدم كأخشاب بديلة موضحة، أن هذا المنفذ جاء في إطار حرص جميع الأطراف لتوفير جميع البدائل من الخامات الخاصة بصناعة الأثاث.

وأكدت الدكتورة منال عوض، استمرار كافة الجهود لدعم الصناعة بالمحافظة، مشيرة إلى أنه تم التفاوض مع الشركة لتخفيض الأسعار، وعقد ندوات للصناع للتعريف باستخدامات هذا المنتج لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المنفذ.

على الجانب الآخر، أكد ممثلوا مجلس إدارة شركة نجع حمادي الاستعداد التام لتغطية احتياجات السوق بمحافظة دمياط، موضحين أن هذا المنفذ يعد ثاني تواجد للشركة داخل المحافظة، وذلك بعد إقامة المعرض الأول في شهر مايو الماضي.

رافق المحافظ، خلال الافتتاح اللواء ممدوح طه، السكرتير العام المساعد، النائب محمد الزيني، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، ومجلس إدارة شركة نجع حمادي وعددا من أعضاء شعبة منتجي ومستوردي الأثاث

Leave A Reply

Your email address will not be published.